فيلا 5 غرف للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى الربوة هايتس - الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB71815
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعد الربوة هايتس في الشيخ زايد أحد أهم المشاريع السكنية في مصر والتي تتميز بتصميم عصري يوفر للسكان الراحة والرفاهية. وتقع الربوة هايتس في قلب منطقة الشيخ زايد وعلى بعد دقائق من مول العرب الشهير وجامعة النيل.

تضم الربوة هايتس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. حيث تتوفر فيها شقق صغيرة وكبيرة، وفيلات مستقلة، وتضم تشطيبات عالية الجودة وتكييف مركزي ونظام أمني متطور وحمامات سباحة ومساحات خضراء واسعة.

تعتبر الربوة هايتس مكانًا مثاليًا للراغبين في العيش بأسلوب حياة فاخر ومريح. فهي توفر لسكانها كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والتسهيلات، بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة والأماكن المخصصة للترفيه والتسوق والترفيه.

كما تتميز الربوة هايتس بموقعها الحيوي والمميز، حيث تبعد بضع دقائق فقط عن مول العرب وجامعة النيل والعديد من المطاعم والكافيهات والمراكز التجارية الأخرى. كما يتميز المشروع بالقرب من العديد من المدارس الدولية المعروفة، الأمر الذي يجعلها مكانًا مناسبًا للأسر التي ترغب في توفير الأفضل لأبنائها.

في الختام، فإن الربوة هايتس هي مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والمريح، والتسهيلات الواسعة والأمنية المتطورة، والموقع الحيوي المميز، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يرغبون في الحصول على أسلوب حياة فاخر ومريح في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-387302-407.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632