الربوة هايتس الشيخ زايد فلل للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى الربوة هايتس - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB60491
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
365 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

الربوة هايتس الشيخ زايد مصر هي محافظة تقع على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا من العاصمة المصرية القاهرة. وتعد من أكبر المحافظات في البلاد وتحتوي على عدد كبير من المدن والقرى. يتميز المنطقة بجمالها الطبيعي وحياتها الشعبية.

ويشتهر الشيخ زايد مصر بحضور عدد كبير من المناطق السياحية الرائعة والمحميات الطبيعية. يشتهر المنطقة أيضا بأشجار الزيتون التي تغطي الجبال المحيطة بها. كما تعتبر الشيخ زايد مصر مناطق السفر الرائعة للجميع وتحتوي على عدد كبير من الأشياء التي يمكن للسائح التعرف عليها.

تتميز المحافظة بوجود العديد من المناطق الثقافية والتاريخية التي يمكن التعرف عليها. كما تشتهر الشيخ زايد مصر بوجود العديد من المطاعم الشعبية التي تقدم الأطباق المصرية الشهية. كما تشتهر المنطقة بحضور العديد من السوق المحلية التي تعرض الأثاث الشعبي المصري.

وتشتهر الشيخ زايد مصر بوجود العديد من المناطق الطبية التي يمكن للسائح الاستفادة منها. كما توفر المنطقة العديد من الخدمات الطبية المتخصصة للسائح ولأصحاب المشاكل الصحية المختلفة. كما يتميز الشيخ زايد مصر بوجود العديد من المؤسسات الصحية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة.