فيلا ريسيل فى الشيخ زايد الربوة هايتس

3 غرف فلل للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB55220
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الربوة هايتس الشيخ زايد مصر هي شركة مصرية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية، التي تقدم حلول متكاملة للصحة الشخصية والمجتمعية. تم تأسيس الشركة في عام 2006 بهدف توفير خدمات عالية الجودة والتكنولوجيا الطبية الحديثة للمصريين. تحتوي الشركة على فريق من المتخصصين في التكنولوجيا الطبية والتشخيص الطبي والمعالجة الطبية، وتستخدم الشركة التكنولوجيا الحديثة لتزويد المرضى بأفضل الخدمات الطبية. كما تقدم الشركة خدمات تشخيص أولية وخدمات معالجة طبية متكاملة للمرضى. كما تقدم خدمات إشراف طبي وخدمات تشخيص تقني للمرضى. كما توفر الشركة خدمات تشخيص علاجي وخدمات علاج تقني للمرضى. كما تقدم الشركة خدمات إشراف طبي وخدمات علاج طبي للمرضى. كما تقدم الشركة خدمات تشخيص تقني وخدمات تشخيص علاجي للمرضى. كما توفر الشركة خدمات توعية صحية وخدمات إشراف طبي للمرضى.

وتضم الشركة أيضا أكبر مركز تشخيص في الشرق الأوسط للتشخيص الطبي والعلاج الطبي. وتضمن الشركة أيضا برامج تعليمية وتدريبية خاصة للأطباء والممرضين من أجل تحسين الخدمات الطبية المقدمة. وتضمن الشركة أيضا برامج تعليمية وتدريبية للأطباء والممرضين من أجل تحسين الخدمات الطبية المقدمة.

وتضمن الشركة أيضا برامج التدريب المحلية والدولية لأطباء وممرضين للحصول على المهارات اللازمة لتقديم الخدمات الطبية الحديثة. كما تقدم الشركة برامج تدريبية مخصصة للأطباء والممرضين في الصحة الشخصية والمجتمعية.

وتضمن الشركة أيضا برامج تعليمية للأطباء والممرضين من أجل تحسين الخدمات الطبية المقدمة وتحسين الخدمات الطبية التي يقدمونها للمرضى. وتضمن الشركة أيضا برامج تدريبية وتعليمية للأطباء والممرضين من أجل الحصول على المهارات اللازمة لتقديم الخدمات الطبية الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae4ee9-1231e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632