فلل للبيع فى الربوة هايتس

فلل 5 غرف للبيع فى الربوة هايتس - الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB41064
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

الربوة هايتس الشيخ زايد مصر هي مؤسسة عالمية رائدة تقوم بتطوير التكنولوجيا الإلكترونية والمعلوماتية في مصر. تأسست مؤسسة الربوة في عام 1996، ومنذ ذلك الحين قامت بتطوير نظام إدارة المعلومات الإلكترونية الأول في مصر، وتطوير بعض التكنولوجيا الحديثة والإلكترونية التي تساعد المؤسسات المصرية على الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

الربوة هايتس الشيخ زايد مصر تقوم بتطوير البرامج والخدمات الإلكترونية التي تساعد المؤسسات المصرية في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة. يقوم التطبيقات الإلكترونية التي تقوم بتطويرها الربوة بتحسين الإدارة الإلكترونية والأداء الإلكتروني للمؤسسات المصرية، وتساعدهم في الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

كما تقوم الربوة بتطوير البرامج التعليمية والخدمات التعليمية الإلكترونية التي تساعد الطلاب والأساتذة في الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الحديثة. يشمل هذا التطوير التدريب الإلكتروني، وإنشاء مواقع الويب التعليمية والمحتوى الإلكتروني التعليمي.

كما تقوم الربوة بتطوير البرامج الإلكترونية الخاصة بالصحة والأمن العام. يشمل هذا التطوير تطوير البرامج الإلكترونية الخاصة بالصحة العامة، والأمن العام، والإشعارات الصحية، وإدارة الأزمات.

يمكن للربوة هايتس الشيخ زايد مصر التأثير بشكل كبير على المؤسسات المصرية من خلال تطوير التكنولوجيا الإلكترونية والمعلوماتية الحديثة. يساعد التطوير الذي يقوم به الربوة في تحسين الأداء الإلكتروني للمؤسسات المصرية وفي الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الحديثة.