الربوة هايتس الشيخ زايد طلعت مطفى جروب مصر

5 غرف فلل للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB146094
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
365 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند الربوة هايتس في منطقة الشيخ زايد بمصر، وهو مشروع سكني فاخر من إنتاج شركة طلعت مصطفى جروب العقارية. يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب الشيخ زايد، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

يتكون كمبوند الربوة هايتس من شقق وفيلات مصممة بأحدث التصاميم العصرية، وتتميز بالتشطيبات الفاخرة والأنيقة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية المتنوعة.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية، وملاعب تنس وكرة القدم، وصالات للياقة البدنية، ومناطق لعب الأطفال، ومناطق للشواء، وحدائق ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى نظام أمني متكامل ومواقف سيارات خاصة.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلى مركز تجاري يضم مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة.

يقع كمبوند الربوة هايتس في منطقة الشيخ زايد النابضة بالحياة، حيث يتوافر العديد من المراكز التجارية والترفيهية والطبية، بالإضافة إلى المدارس الدولية الشهيرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

بشكل عام، يعد كمبوند الربوة هايتس مشروع سكني فاخر يوفر للسكان جميع المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها، بالإضافة إلى موقعه المتميز والقريب من المرافق الرئيسية في المنطقة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بجودة الحياة العالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-361c3-391.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632