فلل للبيع فى الربوة هايتس, كمبوندات Sheikh Zayed

فلل 5 غرف للبيع فى الربوة هايتس - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB139055
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
365 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعد الربوة هايتس من أشهر المناطق السكنية التي تضم فلل للبيع في كمبوند Sheikh Zayed بمصر، فهي تتميز بتصميمها الحديث والفخم وموقعها الاستراتيجي الذي يوفر الراحة والهدوء للسكان.

تتضمن الربوة هايتس عددًا كبيرًا من الفلل الفخمة التي تتميز بمساحاتها الواسعة والتصميم الراقي، حيث تتراوح مساحاتها بين 300-1000 متر مربع، وتحتوي على غرف نوم واسعة وحمامات مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى صالات واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يتميز كمبوند Sheikh Zayed بوجود مرافق كاملة في الربوة هايتس، حيث يتوفر فيها ملاعب رياضية ونوادي صحية ومسابح للأطفال والكبار، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومدارس دولية عالمية المستوى، مما يجعل منها مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

تتوفر فلل للبيع في الربوة هايتس بأسعار تبدأ من 7 مليون جنيه، وتزداد الأسعار بزيادة المساحة والتصميم والموقع الاستراتيجي، كما يتوفر فيها نظام أمني كامل للحفاظ على سلامة السكان.

في النهاية، تعتبر الربوة هايتس في كمبوند Sheikh Zayed أحد أفضل المواقع السكنية في مصر، حيث تتيح للمقيمين الحصول على أفضل جودة في الحياة والرفاهية بالإضافة إلى الهدوء والأمان، ولذلك فإن شراء فيلا في الربوة هايتس يعد استثمارًا ممتازًا للمستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3468b-244.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632