فيلا بموقع متميز للبيع في الربوة هايتس

2 غرف فلل للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

2    4
رقم الإعلان: GB109642
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Rabwa Heights هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

الشقق في مرتفعات الرابوا فسيحة ومصممة جيدًا ، مع تشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة. تتميز الوحدات بالشرفات الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة ، وتوفر مناطق المعيشة ذات المخطط المفتوح مساحة واسعة للترفيه والاسترخاء.

تعتبر الدوبلكس في مرتفعات الرابوا مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر. تم تصميم الوحدات على مستويين ، مع مناطق المعيشة في الطابق الأرضي وغرف النوم في الطابق العلوي. تتميز دوبلكس أيضًا بحدائق وتراسات خاصة ، مما يوفر للسكان مساحة خاصة في الهواء الطلق للاسترخاء والاسترخاء.

الفيلات في رابوا هايتس هي مثال للحياة الفاخرة. الوحدات واسعة وتتميز بسقوف عالية ونوافذ كبيرة وحدائق خاصة. تأتي الفيلات أيضا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3815f-5fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632