فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في الربوة هايتس

فلل 2 غرف للبيع فى الربوة هايتس - الشيخ زايد

2    4
رقم الإعلان: GB102488
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Rabwa Heights هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تقدم Rabwa Heights من قبل TMG ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد ، تجربة معيشية فريدة من نوعها تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة هادئة وسلمية.

منتشرة على مساحة 200 فدان ، يتميز Rabwa Heights بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، مع أحجام وتخطيطات مختلفة توفر مساحة معيشة واسعة وخصوصية.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Rabwa Heights هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية تتيح للمقيمين الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، تقع Rabwa Heights أيضًا في موقع رئيسي في مدينة الشيخ زايد. يقع المركب عن قرب