فيلا 6 غرف للبيع فى الديار القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى الديار القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB80519
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند الديار من أحدث المشاريع التي قامت بها شركة أركو العقارية في منطقة القاهرة الجديدة بمصر والتي تملك منذ عام 1990. و يتميز الكمبوند بموقعه الجيد حيث يقع على طريق الجامعة الألمانية بعد خروج سوميد بمسافة 7 كم، و في منطقة حيوية مما يجعله موقعا مثاليا للسكن.

يضم الكمبوند العديد من الشقق والفيلات المصممة و المجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة المتطورة لضمان الراحة والأمان للمقيمين. كما يحتوي على كافة المرافق الضرورية لتوفير حياة مريحة وستجد هناك ملاعب تنس و ملاعب كرة قدم و ملاعب كرة سلة كما يضم مركز لياقة بدنية و مسابح للأطفال و الكبار و مسارات للجري والمشي وكذلك مساحات خضراء واسعة و حدائق متنوعة .

ويتميز الكمبوند بأنه مغلق بأسوار وله بوابات دخول رئيسية و حراسة أمنية 24 ساعة مما يجعله آمنا للسكن ويقدم مستوى عاليا من الخدمة للساكنين.

يقع الكمبوند بالقرب من المراكز التجارية الكبرى في مناطق التسوق مثل مول مصر ومدينة نصر الجديدة وقريب جدا من الأماكن السياحية مثل الأهرامات ومتحف الحضارة و قرية فرعونية مما يجعله مكانا مثاليا للعيش والإستمتاع بالحياة العصرية والثقافية في مصر.

يتميز كمبوند الديار بأنه يتضمن جميع المرافق الحديثة و الضرورية لتوفير الراحة و الأمان للسكان، حيث يوفر العديد من المميزات التي تجعله المكان المثالي للعيش مثل مجتمع السكن الرائع و التصاميم المتطورة و التحسينات الأخرى مثل الأحواض الدائرية الرائعة و مراحيض المفروشة و الأماكن الداخلية الممتعة لهواية الأطفال.

عموما، يتميز كمبوند الديار بتوفير مستوى عاليا من الأمان والخدمات لساكنيه و يعد ذلك المكان المناسب للعيش في القاهرة الجديدة بمصر.