منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في الديار القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الديار القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB107844
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بنمط حياة مريح ومريح ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يمتد المجمع على أكثر من 50 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من ست غرف نوم.

واحدة من ميزات البارزة في القاهرة الجديدة هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط المركب بحدائق ومتنزهات وميزات مائية مشذبة بشكل جميل ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى محيطها الطبيعي المذهل ، تقدم القاهرة الجديدة القاهرة مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

القاهرة الجديدة