شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة - الدبلوماسيين

شقة 4 غرف للبيع فى الدبلوماسيين - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB147540
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Apr 2023

كمبوند الدبلوماسيين القاهرة الجديدة هو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة في قلب مدينة القاهرة الجديدة، ويعتبر هذا الكمبوند من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مصر.

يتميز كمبوند الدبلوماسيين بموقعه المميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في مدينة القاهرة الجديدة، مثل مول العرب، ونادي الصيد، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والعديد من المدارس الدولية المشهورة.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة التي تتسم بالرقي والأناقة، حيث تضم الوحدات السكنية بشقق وفيلات مصممة على أرقى الطرازات وبأحدث التقنيات العالمية.

تضم شقق الكمبوند الدبلوماسيين جميع الخدمات المتطورة، حيث توفر للسكان العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل المسابح، وصالات الألعاب الرياضية، والمدارس، والمراكز التجارية، والمطاعم والمقاهي.

كما توفر الفيلات المميزة أساليب الحياة الفاخرة للسكان، مع توافر جميع أنواع الخدمات المميزة، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة، والحدائق الخاصة والمناطق الخضراء، والملاعب الرياضية، والشواء في الهواء الطلق.

من مزايا الكمبوند أيضًا، هو وجود أمن متكامل على مدار 24 ساعة في كل أرجاء الكمبوند، لضمان حصول السكان على أعلى مستوى من الأمان والأمان الشخصي.

إذا كنت تبحث عن نوعية الحياة الفاخرة والرفاهية الحقيقية، فلا شك في أن كمبوند الدبلوماسيين هو الخيار الأفضل لك، وهو الخيار الذي يجمع بين جمال التصميم والرفاهية والخدمات الحديثة، والأمان والحرية في العيش بمستوى عالٍ من الرقي والأناقة والأمان.