شقق جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة - الدبلوماسيين

شقة 4 غرف للبيع فى الدبلوماسيين - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB147537
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Apr 2023

عتبر القاهرة الجديدة - الدبلوماسيين من أكثر المناطق رواجاً في مصر للسكن والاستثمار، حيث تتميز بالتخطيط الحضري المدروس والخدمات المتكاملة التي توفرها. ومن بين هذه الخدمات تأتي الشقق الجاهزة للاستلام التي تعد خياراً مثالياً للمستثمرين والراغبين في السكن الفاخر.

توفر منطقة الدبلوماسيين في القاهرة الجديدة شققاً جاهزة للاستلام بتشطيبات عالية الجودة وتصميمات معمارية فريدة، حيث يتميز كل مشروع بموقع متميز وخدمات مميزة، كما يتوافر بها كافة الخدمات الضرورية من مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية وأماكن ترفيهية وملاعب رياضية.

تصاميم الشقق الجاهزة للاستلام متعددة وتتنوع بين شقق بغرفتين وثلاث غرف وشقق دوبلكس وبنتهاوس، وتتميز جميعها بأسلوب حياة رفيع المستوى وتفاصيل دقيقة تحرص على راحة الساكنين، فضلاً عن الأسعار المناسبة للجميع.

كما توفر هذه الشقق جميع وسائل الراحة والترفيه اللازمة للساكنين، فتضم المجتمعات المتواجدة في الدبلوماسيين صالات رياضية ومراكز تجارية ومسارح وصالات سينما، كما تضم كل مجموعة سكنية مسابح وحدائق ومناطق للشواء والتنزه.

يقع أهم مراكز التسوق والترفيه في القاهرة الجديدة - الدبلوماسيين على مسافة قريبة، فتبعد مول داون تاون العاصمة الإدارية مثلاً بضع دقائق بالسيارة، كما تقع العديد من المناطق السياحية على مسافة قريبة من المنطقة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان رائع للاستثمار أو السكن في القاهرة الجديدة، الدبلوماسيين وحدائق الأهرام هي أفضل الخيارات، فلا تفوت الفرصة للاختيار من بين الشقق الجاهزة للاستلام التي توفرها هذه المنطقة المثالية.