شقق جاهزة للاستلام للبيع فى الدبلوماسيين

4 غرف شقة للبيع فى الدبلوماسيين القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB147529
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Apr 2023

عد منطقة الدبلوماسيين في القاهرة، واحدة من أكثر المناطق الراقية والمطلوبة في مصر. ومن خلال تزايد الحركة العقارية في الدبلوماسيين، بدأت العديد من الشركات العقارية تقديم شقق جاهزة للبيع في هذه المنطقة.

وبخلاف التعرف على المميزات والعيوب لشراء شقة جديدة وبناءها من الصفر، فإن الشراء من شقة جاهزة للاستلام في الدبلوماسيين، يوفر للمشترين العديد من المزايا التي تشمل:

1- وجود العديد من المرافق والخات في المنطقة، مثل المدارس والمستشفيات والمساجد والمطاعم والمراكز التجارية، مما يجعل الحياة في هذه المنطقة أكثر راحة وسهولة.

2- تقديم مساحات واسعة وتصميمات مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يمكن للمشترين اختيار الشقة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

3- يتم تسليم الشقة بشكل كامل وجاهزة للسكن، مما يوفر الوقت والمال الذي يتم إنفاقه على تجهيزات الشقة. كما أنها تأتي مع ضمانات لمدة محددة.

4- الأمان والحراسة المتوفرين في المناطق السكنية في الدبلوماسيين، مما يزيد من الأمان والاطمئنان للمقيمين في تلك المنطقة.

5- قيمة العقار تزداد مع مرور الوقت، مما يجعل الشراء في هذه المنطقة استثمارًا جيدًا للمشترين.

وعلى الرغم من أن شراء شقة جاهزة للاستلام في الدبلوماسيين قد يكون أغلى بعض الشيء من شراء شقة غير جاهزة، إلا أنه يوفر العديد من المزايا التي تجعل الشراء جيدًا للمشترين الذين يرغبون في الاستثمار في منطقة راقية ومتميزة في القاهرة.