شقة متشطبة للبيع فى الدبلوماسيين

شقة 4 غرف للبيع فى الدبلوماسيين - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB146227
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة جاهزة للسكن في منطقة مرموقة في القاهرة، فإن شقة متشطبة للبيع في الدبلوماسيين بمصر قد تكون الخيار الأمثل لك. تقع هذه الشقة في منطقة مرموقة وهادئة في العاصمة المصرية، وتتميز بالتشطيبات العالية الجودة والمرافق الحديثة.

تتألف الشقة المتشطبة من غرفتي نوم وصالة واسعة وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تتميز الشقة بالتشطيبات الحديثة والفاخرة، حيث تضم الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية الفاخرة والحمامات المجهزة بالكامل. كما تتميز الشقة بوجود شرفة واسعة توفر إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة.

توفر الشقة المتشطبة في الدبلوماسيين العديد من المرافق الحديثة، مثل الأنظمة الأمنية والمصاعد وأنظمة التكييف المركزية. كما يوفر المبنى الذي تقع فيه الشقة الكثير من الخدمات والمرافق، مثل مواقف السيارات والنوادي الرياضية والمسابح والحدائق.

يتميز حي الدبلوماسيين بموقعه المميز في القاهرة، حيث يقع قرب العديد من المناطق المهمة في المدينة، مثل ميدان التحرير والمتحف المصري ومنطقة الزمالك. كما يوفر الحي العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمسارح والحدائق.

إذا كنت تبحث عن شقة متشطبة للبيع في منطقة مرموقة في القاهرة، فإن شقة في الدبلوماسيين هي خيار رائع. تتميز الشقة بالتشطيبات العالية الجودة والمرافق الحديثة، وتقع في منطقة مرموقة في العاصمة المصرية. كما يتيح حي الدبلوماسيين العديد من الخيارات الترفيهية والتجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd65ab-e00f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632