شقق للبيع فى القاهرة الجديدة الدبلوماسيين

شقة 4 غرف للبيع فى الدبلوماسيين - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB145221
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
255 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

يقع كمبوند الدبلوماسيين في القاهرة الجديدة في مصر، ويعتبر واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في المنطقة. يتميز كمبوند الدبلوماسيين بتصميمه الفاخر والحديث، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و500 متر مربع.

تتميز الوحدات في كمبوند الدبلوماسيين بالتصميم الفريد والجودة العالية، وتشمل الشقق والفيلات والتاون هاوس، بالإضافة إلى البنتهاوس الذي يتميز بإطلالات خلابة على المناطق المحيطة به.

يتميز كمبوند الدبلوماسيين بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة، منها المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة، وحمامات السباحة، ومناطق للعب الأطفال، ومناطق للجلوس والاسترخاء، والنوادي الاجتماعية والرياضية، والمطاعم والمقاهي، والمراكز التجارية.

يتميز كمبوند الدبلوماسيين بنظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمصاعد الحديثة والإنترنت عالي السرعة، ويضم أيضًا مراكز خدمات متعددة، منها المركز الطبي والمراكز التجارية والمعارض.

بفضل هذه الميزات الرائعة والخدمات المتميزة، يعتبر كمبوند الدبلوماسيين خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حياة فاخرة ومريحة في القاهرة الجديدة. كما يعد كمبوند الدبلوماسيين فرصة استثمارية ناجحة للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عائد استثماري مربح في العقارات في مصر.

يقع كمبوند الدبلوماسيين في منطقة حيوية في القاهرة الجديدة، حيث يتيح للسكان الوصول السهل إلى المناطق الحيوية والخدمات الأساسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين والسكان الذين يرغبون في العيش في مكان حيوي ومركزي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc1e81-de95.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632