شقة متشطبة 163 متر للبيع فى الخمايل الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى الخمايل الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB86203
2,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,560,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الخمايل الشيخ زايد هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في مصر، ويضم مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية المتنوعة، ويتميز بالتصميم الحديث والمريح والتجهيزات العصرية التي توفر للسكان الرفاهية والراحة.

يقع كمبوند الخمايل الشيخ زايد في موقع مميز بالقرب من المراكز الحيوية في الشيخ زايد، ويضم مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والتجارية والتعليمية، ومنها مدارس دولية ومراكز تسوق ومساحات خضراء ومسابح وجيم وملاعب رياضية، الأمر الذي يجعل السكان يعيشون في جو من الرفاهية والتميز والاستقلالية والحرية.

يتميز كمبوند الخمايل الشيخ زايد بوحدات سكنية وفيلات فاخرة مزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث والمريح والأسلوب الحيوي الذي يعكس الحياة المعاصرة، وتتميز الفيلات بالمساحات الواسعة والحدائق الجميلة والمناظر الطبيعية الجذابة.

يضم كمبوند الخمايل الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الفاخرة التي تجعل السكان يحصلون على أعلى مستويات الراحة والاستمتاع، وتشمل هذه الخدمات مركز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية وسبا وحمام سباحة ومساحات مخصصة للعائلات وملاعب رياضية وحدائق ومناطق ترفيهية للأطفال، وكذلك تتوفر خدمات الأمان والحراسة والصيانة على مدار الساعة.

بالإضافة للخدمات الراقية، يضم كمبوند الخمايل الشيخ زايد أيضاً مجموعة من المشاريع الثقافية والفنية والتعليمية، ومنها مسرح ومعرض فني ومركز تعليمي في العلوم والتكنولوجيا وغيرها، والتي تشجع السكان على تطوير أنفسهم وزيادة معارفهم ومهاراتهم.

باختصار، كمبوند الخمايل الشيخ زايد يعتبر مشروع سكني فريد من نوعه يوفر للسكان أفضل مستويات الرفاهية والراحة والتميز، ويجعلهم يعيشون في جو من الاستقلالية والحرية والاستقرار.