شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الخمايل الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى الخمايل - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB62076
2,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,560,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الخمايل الشيخ زايد مصر هو شخصية رئيسية في التاريخ المصري الحديث. ولد في مصر في عام 1878، وطور شخصيته الشخصية في السنوات التالية من خلال حضوره في القضايا المصرية السياسية والثقافية. كان يحظى بالاحترام والاعتراف من جميع أنحاء الشعب المصري، وكان من الشخصيات الرئيسية التي ساهمت في الإنشاء المصري الحديث.

وكان الخمايل الشيخ زايد مصر من أبرز الشخصيات السياسية التي شاركت في تحقيق الاستقلال المصري في 1952. وقد شارك في الحرب العراقية الأولى عام 1967، وكان من الشخصيات التي تحدثت بشأن الاستقلال المصري في المؤتمر العالمي للإنسان في باريس في عام 1968.

وقد شارك الخمايل الشيخ زايد مصر في العديد من المشاريع الخاصة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وكان من الرائدين الذين تحرروا مصر من الفقر والإضطرابات الإقتصادية والاجتماعية. وكان عضوا في المجلس الوطني المصري والمجلس الشعبي المصري الذي اعتمد نظام الحزب الوحيد في مصر.

وكان الخمايل الشيخ زايد مصر أيضا أحد أبرز الشخصيات الثقافية في الشعب المصري، وكان يشجع الشعب على الاستمرار في التطور الثقافي والتنموي. وقد شارك في إنشاء الجامعات المصرية الحديثة والمشاريع الثقافية الأخرى، وتحرير المصريين من الإضطهاد الثقافي والاجتماعي.