شقة بسعر لقطة فى الخمايل

شقة 3 غرف للبيع فى الخمايل - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB106837
2,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,560,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند الخمايل في الشيخ زايد بمصر واحداً من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة الغربية من القاهرة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية، إلى جانب تصميمه المعماري الجذاب الذي يجذب الكثير من الزبائن.

يتكون كمبوند الخمايل من عدد كبير جداً من الفيلات والتاون هاوس و الدوبلكسات فضلاً عن الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتضمن الكمبوند عدد من المرافق الترفيهية والخدمات التي تساعد على توفير حياة مريحة للمقيمين فيه، وذلك بما في ذلك حمامات السباحة الكبيرة والمساحات الخضراء الواسعة والمناطق الخاصة للاطفال والأماكن المخصصة للشواء والمناسبات، فضلاً عن المرافق التجارية والصحية مثل الجيم وصالة الألعاب الرياضية والنوادي الرياضية.

كما يوفر الكمبوند حراسة وأمن 24 ساعة ومواقف للسيارات وخدمات الصيانة المتاحة على مدار الساعة، مما يضمن شعوراً بالأمان وراحة البال للسكان. كما يشتمل الكمبوند على نظام إدارة فعال يتميز بالتحكم المالي الكامل لضمان توفير كل متطلبات السكن للسكان.

ويعتبر كمبوند الخمايل الشيخ زايد بمصر وجهة متميزة للعائلات الراغبة في الحصول على حياة سكنية فاخرة ومريحة داخل بيئة سكنية آمنة ومسالمة، كما يوفر الكثير من المرافق المختلفة التي تضيف جواً من المتعة والترفيه و الإسترخاء للسكان. لذا يُنصح الباحثين عن الحصول على مستوى عالي من الرفاهية بتجربة العيش داخل كمبوند الخمايل الفاخر.