فلل غرفتين للبيع فى الحياة العين السخنة

فلل 2 غرف للبيع فى الحياة - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB34788
1,050,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
1,050,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
100 م2
مساحة المبنى:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تُعد العين السخنة من أهم المناطق السياحية في مصر، وهي تقع على بعد حوالي 60 كيلومتراً جنوب القاهرة. ويزور هذه المنطقة السياح كثيراً سواء من داخل مصر أو من خارجها للاستمتاع بجمالها الطبيعي الفائق وللاستمتاع بأنشطة الترفيه المختلفة المتاحة.

تتميز العين السخنة بجودة هواء صافي وعشب أخضر وشواطئ رملية بيضاء ناعمة ومياه صافية ودافئة طوال العام، ما يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر. ومن أبرز الأماكن السياحية في العين السخنة:

1- الغردقة: تُعد الغردقة الوجهة الأولى للكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يضم هذا المكان شواطئ مذهلة ودير الزهور والمتحف البحري وحديقة الإنتاج الحربي.

2- مدينة الجلالة: يتميز هذا المكان بجوه الهادئ والجميل حيث توجد به شواطئ رملية بيضاء وواجهة مائية جميلة ويقع على بعد 130 كيلومتراً من العاصمة القاهرة.

3- سهل حشيش: يقع هذا المكان إلى الجنوب من الغردقة ويتميز بمياهه النظيفة والصافية وشواطئه الرملية البيضاء وتعتبر الغوص وركوب الأمواج من أنشطة الترفيه الرئيسية هناك.

4- القنطرة: تقع هذه المنطقة على بعد حوالي 15 كم من العين السخنة ويزورها الكثير من السياح للتمتع بجمالها وهدوؤها.

5- منتجع الجونة: يعتبر هذا المنتجع من أفخم المنتجعات في العين السخنة ويتميز بواجهة مائية جميلة وشواطئ رملية ناعمة ويوجد به فنادق عالمية المستوى ومطاعم فاخرة.

6- الزعفرانة: يقع هذا المكان على بعد حوالي 20 كم من العين السخنة ويتميز بجماله الطبيعي الخلاب والأجواء العذبة الهادئة وتعد الغوص وركوب الأمواج من أهم الأنشطة السياحية هناك.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر في العين السخنة الكثير من أنشطة الترفيه المختلفة مثل الغوص وركوب الأمواج ورحلات