الحياة العين السخنة فيلا ريسيل

2 غرف فلل للبيع فى الحياة العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB104827
1,050,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
1,050,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
100 م2
مساحة المبنى:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بالتأكيد! الحياة العين السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. إنه مصمم ليوفر للمقيمين أسلوب حياة مريحًا ومريحًا في بيئة هادئة وخلابة.

يمتد الكمبوند على مساحة 60 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية من فيلات وتوين هاوس وشاليهات ، والتي تتوفر بأحجام وتصاميم مختلفة لتلائم مختلف التفضيلات والاحتياجات. تم تصميم الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة حديثة ، مما يوفر للسكان أقصى درجات الراحة والرفاهية.

واحدة من السمات البارزة للحياه العين السخنة هو موقعها. يقع الكمبوند على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والوصول إلى شاطئ خاص. كما يتميز المجمع بمناظر طبيعية جميلة ، مع مساحات خضراء مورقة وخصائص مائية ، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة.

علاوة على ذلك ، تم تجهيز الكمبوند بمجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات واهتمامات كل فرد من أفراد الأسرة ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح ومنطقة لعب للأطفال ونادي. هناك أيضًا مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة من خيارات تناول الطعام.

تقدم الحياة العين السخنة أيضًا لسكانها مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن تمتع السكان بتجربة معيشية خالية من المتاعب.

باختصار ، الحياة العين السخنة هو مجمع سكني استثنائي يوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ومريحة في بيئة خلابة وهادئة. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، والموقع المذهل ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، فهو الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة على ساحل البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8fff1-c435.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632