الحياة هايتس القاهرة الجديدة شقق للبيع

3 غرف شقة للبيع فى الحياة هايتس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB73782
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند الحياة هايتس واحداً من أحدث مشروعات المطور العقاري المراسم في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع على بعد دقائق قليلة فقط من مطار القاهرة الدولي، كما يبعد عن مدينة نصر بمسافة 10 دقائق فقط، وعن وسط البلد بمسافة 20 دقيقة.

يضم كمبوند الحياة هايتس العديد من المرافق والخدمات الحديثة والراقية، والتي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة. ويتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، والتي تتراوح مساحاتها بين 125 متر مربع و500 متر مربع.

ويتميز كمبوند الحياة هايتس بتصميم فريد وحديث، ويضم المشروع العديد من المرافق الحديثة والمتكاملة، مثل مسابح السباحة وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي والنوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق الراقية.

ويتميز كمبوند الحياة هايتس بموقعه الفريد، حيث يقع على بعد دقائق قليلة من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل منطقة التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في منطقة القاهرة الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند الحياة هايت