شقة للبيع بالتقسيط في الحياة هايتس

5 غرف شقة للبيع فى الحياة هايتس القاهرة الجديدة

5    2
رقم الإعلان: GB58359
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
305 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

# الحياة هايتس القاهرة الجديدة: الجمع المثالي بين الراحة والملاءمة في مصر

الحياة هايتس القاهرة الجديدة هي مشروع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل المطور العقاري الشهير، حسن علام بروبرتيز، وتوفر الحياة هايتس القاهرة الجديدة الجمع المثالي بين الراحة والملاءمة لسكانها.

## الموقع

تقع الحياة هايتس القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة، وهي مدينة تقع شرق القاهرة. يمكن الوصول إلى المشروع السكني بسهولة عبر عدة طرق رئيسية، بما في ذلك طريق القاهرة - السويس وطريق الدائري الإقليمي.

## التصميم والهندسة المعمارية

تم تصميم الحياة هايتس القاهرة الجديدة لتوفير بيئة معيشية مريحة لسكانها. يتميز المشروع السكني بتصميم حديث ومظهر أنيق وعصري. ويتم تقسيم المجمع إلى عدة مناطق، كل منها لها نمط وجو فريد.

## وسائل الراحة

توفر الحياة هايتس القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها، بما في ذلك نادي رياضي ومسبح. كما يتضمن المشروع السكني منطقة لعب الأطفال ومسار للجري وحديقة خضراء، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة لسكانها.

## الوحدات السكنية

توفر الحياة هايتس القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تتميز الوحدات بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة، مع مساحات معيشة واسعة وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

## الأمن

تولي الحياة هايتس القاهرة الجديدة أولوية لسلامة وأمن سكانها. يتضمن المشروع السكني أمنًا على مدار الساعة، مع كاميرات مراقبة وحراس أمن، مما يوفر بيئة سكنية آمنة ومأمونة لسكانها.

## الاستنتاج

الحياة هايتس القاهرة الجديدة هي الجمع المثالي بين الراحة والملاءمة، وتوفر مج