شقة للبيع فى الحياة هايتس

شقة 5 غرف للبيع فى الحياة هايتس - القاهرة الجديدة

5    2
رقم الإعلان: GB40710
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
305 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

حياة هايتس هو مجمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المجمع مملوك لمجموعة بن لادن السعودية (SBG) ، إحدى أكبر شركات المقاولات في الشرق الأوسط ، وتقوم شركة تيرا للتطوير بتطويره.

تقع Hayat Heights على قطعة أرض مساحتها 97 فدانًا في القاهرة الجديدة ، وهي إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والمعروفة ببنيتها التحتية الحديثة والمساحات الخضراء والتطورات السكنية الفاخرة.

سيتألف الكمبوند من أكثر من 2000 وحدة سكنية ، تتراوح ما بين الشقق والفيلات ، موزعة على 65 مبنى. تم تصميم الوحدات لتلبي معايير المعيشة الحديثة وستكون مجهزة بأحدث تقنيات المنزل الذكي والتشطيبات عالية الجودة ومساحات المعيشة الواسعة.

وسائل الراحة في المجمع رائعة أيضًا ، مع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المتاحة للمقيمين. وتشمل حوض سباحة وملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسارات للركض. سيكون هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء والحدائق وملاعب الأطفال في جميع أنحاء المشروع.

تقع Hayat Heights في موقع استراتيجي بالقرب من بعض أهم المراكز التجارية والضيافة في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة والعديد من مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات الراقية.

من حيث الأمن والسلامة ، يتم تطوير حياة هايتس لتلبية أعلى المعايير الدولية. سيحتوي المجمع على أفراد أمن على مدار الساعة ومدخل بوابات وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المبنى.

بشكل عام ، تستعد حياة هايتس لتصبح واحدة من أكثر المشاريع السكنية رواجًا في القاهرة الجديدة ، وذلك بفضل موقعها المتميز ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ومساحات المعيشة الفاخرة. مع تركيزه على الحياة العصرية والمشاركة المجتمعية ، فهو مكان مثالي للاتصال بالمنزل لمن يبحثون عن نمط حياة متطور ومجزٍ.