شقق للبيع بالتقسيط في الحياة هايتس

5 غرف شقة للبيع فى الحياة هايتس القاهرة الجديدة

5    2
رقم الإعلان: GB34993
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
305 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تعتبر حياة هايتس القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في مدينة القاهرة، حيث يعتبر الحي من أكثر المناطق حيوية وازدهارًا في مصر.

يتكون الحي من مجموعة من الأحياء السكنية والتجارية المتكاملة، ويقع في منطقة القطامية بالقرب من الطريق الدائري، وهو يتميز بتصميمه المودرن والعصري الذي يلبي احتياجات السكان والعملاء في مختلف الأعمار.

تضم الحياة هايتس القاهرة الجديدة جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، حيث يتوفر بها المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والمساجد، والحدائق العامة، والنوادي الرياضية والاجتماعية.

وتتميز الحياة هايتس القاهرة الجديدة بمجموعة من الشقق والفيلات الفخمة والمتميزة التي تختلف في الأحجام والتصاميم، وتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق والميزانيات، حيث يتميز كل مبنى بتصميمه الخاص والفريد.

ويقوم فريق إدارة الحي بتوفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان أمان السكان والزائرين، كما يعمل فريق صيانة الحي على توفير جميع الخدمات الفنية والتقنية لتلبية احتياجات السكان.

وإذا كنت تبحث عن الرفاهية والترفيه والأمان والاستقرار، فإن حياة هايتس القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لك للعيش والاستثمار.