فلل متشطبة للبيع فى الحياة ريزيدينس

فلل 3 غرف للبيع فى الحياة ريزيدينس - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB73529
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند الحياة ريزيدينس الشروق واحداً من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث يتميز بتصميم معماري فريد وتقنيات بناء عالية الجودة. يقع الكمبوند في منطقة الشروق الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح وفاخر.

تمتد مساحة الكمبوند على مساحة 67 فدانًا، ويتكون من 2200 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم. تتراوح مساحة الشقق من 100 إلى 300 متر مربع، وتتوفر في الكمبوند شقق بغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، وأربع غرف نوم، وشقق دوبلكس وبنتهاوس. كما يوجد في الكمبوند فلل مستقلة بمساحات مختلفة.

تتميز وحدات السكن في الكمبوند بالتصميم العصري الفاخر، والتشطيبات الداخلية المميزة، حيث تم استخدام أفضل المواد والتقنيات في البناء والتصميم. كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على الحدائق الخضراء والمناطق الخضراء المحيطة بالكمبوند.

يضم كمبوند الحياة ريزيدينس الشروق العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتجعل من الكمبوند مجتمعًا متكاملاً يوفر كل ما يحتاجه السكان. من بين هذه المرافق الحديثة: حمامات السباحة، وملاعب الجولف، وصالة الألعاب الرياضية، والملاعب الرياضية المختلفة، وحديقة الأطفال، والمناطق التجارية وال