فيلا متشطبة للبيع فى الحياة ريزيدينس

3 غرف فلل للبيع فى الحياة ريزيدينس الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB66489
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تحية طيبة،

يعد كمبوند الحياة ريزيدينس في الشروق بمصر، من أحدث المشاريع السكنية التي تتميز بالتصميمات العصرية والمتطورة والخدمات المتكاملة التي تقدمها.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في منطقة الشروق، حيث يبعد بـ 15 دقيقة فقط عن مدينة نصر وبـ 10 دقائق عن طريق السويس وطريق القاهرة السويس. وهي مواقع استراتيجية تربط بين العديد من المناطق السكنية والتجارية.

يضم الكمبوند وحدات سكنية متميزة بتصميماتها الفريدة، والتي تتنوع بين الشقق السكنية والبنتهاوس بمساحات متعددة، تترواح بين 120 و500 متر مربع.

وتتميز وحدات السكن في الكمبوند الحياة ريزيدينس بتجهيزات حديثة ومميزة، حيث تشمل تكييف هوائي وخزائن حائطية ومطابخ مجهزة بالكامل، إضافة إلى وحدات الجراج الآمنة والأماكن المخصصة للتخزين.

ويحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الراقية، مثل حمامات السباحة واللاند سكيب وملاعب تنس وكرة القدم ونوادي صحية ومناطق للأطفال إلى جوار معالم ترفيهية ومدينة ألعاب مستقلة.

كما يتضمن الكمبوند أيضًا نظام أمني متكامل للحفاظ على سلامة السكان، بما في ذلك جدران المحيط وكاميرات المراقبة على مدار الساعة وحراسة أمنية.

وبشكل عام، يعد كمبوند الحياة ريزيدينس في الشروق فرصة رائعة للاستثمار في العقارات السكنية في مصر، بسبب تصميماته المتطورة والخدمات المميزة التي يوفرها.