فيلا متشطبة 3 غرف ريسيل فى الحياة ريزيدينس الشروق

3 غرف فلل للبيع فى الحياة ريزيدينس الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB63494
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

حياة ريزيدينس الشروق مصر كانت مليئة بالتجارب الخطيرة والتحديات. ولدت ريزيدينس في العام 1887 في القاهرة، وشغلت عملاً تجارياً مع والدها، ولكنها تمنى أن تصبح أكثر من ذلك. بعد ذلك، بدأت ريزيدينس في التعلم في المدارس الحكومية وأصبحت من أوائل المرأة المصرية التي تحصل على التعليم العالي.

وتتحدث ريزيدينس عن الحرية السياسية والاقتصادية للمرأة المصرية، وكانت من أوائل الناشطات النسائية في مصر. وكانت تحاول تحقيق حرية التعبير والحرية الإجتماعية للنساء في البلاد. وكانت ريزيدينس من أوائل الناشطات المصرية التي تشجع النساء على التصويت والمشاركة في السياسة.

وقد شاركت ريزيدينس في العديد من الحملات السياسية، وكانت عضواً في العديد من الجمعيات الخيرية والحقوقية التي تهتم بحقوق المرأة. وكانت تنشط في حملات ضد التطبيع الإسلامي والتطبيع القانوني المصري.

وكانت ريزيدينس من أوائل الناشطات المصرية التي تشجع النساء على التصويت والمشاركة في السياسة. وقد شاركت في العديد من الحملات السياسية، وكانت عضواً في العديد من الجمعيات الخيرية والحقوقية التي تهتم بحقوق المرأة. وكانت تنشط في حملات ضد التطبيع الإسلامي والتطبيع القانوني المصري.

وقد أصبحت ريزيدينس الشروق مصر أحد أكثر النساء شهرة في مصر. وكانت تحظى بالاحترام والاحترام من كل من الرجال والنساء في البلاد. وقد تركت ريزيدينس الشروق مصر تأثيراً عظيماً في الحقوق المدنية والسياسية للنساء في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b99aac-1a5b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632