فيلا متشطبة 3 غرف للبيع فى الحياة ريزيدينس الشروق

3 غرف فلل للبيع فى الحياة ريزيدينس الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB55415
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الحياة الريزيدينسية الشروقية هي الحياة العصرية التي تشهدها مصر اليوم. تعتمد على التحديات الحصرية التي يواجهها المصريون في الحياة اليومية، تمثل الحياة الريزيدينسية الشروقية مجموعة من الأنشطة الإجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تمثل الحياة المصرية الحالية.

أحد الأهم العناصر في الحياة الريزيدينسية الشروقية هو الثقافة الشروقية، والتي تمثل المصريين الحاليين والأصول التاريخية للمصريين. على سبيل المثال، يمثل الشعب المصري الحالي الثقافة القديمة للمصريين، من خلال الأغاني والأداء الشعبي، والأزياء والأطعمة المصرية المحلية. يشهد هذا التأثير الحالي أيضا الأثر الإسلامي التاريخي الذي تأثرت به المصريين الحاليين.

كما يشكل الاقتصاد المصري الحالي جزءا مهما من الحياة الريزيدينسية الشروقية. بشكل عام، يتميز الاقتصاد المصري الحالي بشكل كبير بالاعتماد على الصناعات الصغيرة والشركات المحلية، والتي تشكل الأساس للاقتصاد المصري الحالي. كما تشكل الأنشطة الصحراءية والمزارعية الحالية جزءا من الحياة الريزيدينسية الشروقية، والتي يستخدمها المصريون للحصول على الأغذية الضرورية للحياة الجيدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشكل الإنسان أيضا جزءا مهما من الحياة الريزيدينسية الشروقية. يشهد المصريون الحاليون تحديات كبيرة في الحياة اليومية، مما يجعلهم يستطيعون التحدث بشكل أكثر تحديدا عن الحياة العصرية التي يعيشونها. يشكل الإنسان الذي يواجه هذه التحديات نقطة البداية للتفكير في الحياة الريزيدينسية الشروقية، والتي يشارك فيها الجميع المصريين الحاليين.