فيلا ريسيل بسعر لقطة فى الحياة ريزيدينس

3 غرف فلل للبيع فى الحياة ريزيدينس الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB111796
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

عزيزي القارئ،

يعتبر كمبوند الحياة ريزيدينس الشروق واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه الرائع في منطقة الشروق بالقاهرة الجديدة، والتصميم المعماري الراقي والعصري الذي سوف يلائم جميع الاحتياجات السكنية.

يقع كمبوند الحياة ريزيدينس الشروق في منطقة متميزة في الشروق، بالقرب من العديد من الشوارع الرئيسية والمرافق الحيوية، ويضم الكثير من المباني السكنية الحديثة والفيلات الفاخرة.

يتوفر في الحياة ريزيدينس الشروق العديد من الخدمات والمرافق، مثل حمامات السباحة، ومناطق الشواء، ومساحات خضراء واسعة ومناطق لعب الأطفال، وصالات رياضية ونوادٍ، وأماكن مخصصة للتجارة والخدمات، وتأتي جميع وحداته بتشطيبات فاخرة عالية الجودة وإطلالة مميزة.

يقدم الحياة ريزيدينس الشروق مجموعة متنوعة من الشقق ذات التصميم الحديث والمناسب لجميع الاحتياجات، إضافة إلى الفيلات الفاخرة ذات التصاميم الفريدة والأنماط المختلفة، والتي تتوفر بأحجام ومساحات مختلفة.

إذا كنت ترغب في العيش في بيئة حديثة ومطورة وتريد الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق المميزة، فإن كمبوند الحياة ريزيدينس الشروق قد يكون الخيار المثالي لك. وللحصول على معلومات إضافية أو لحجز موعد لزيارة المشروع، يمكنك التواصل مع شركة المطور المعنية.