شقق 117 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB98927
3,673,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,673,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,393 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحي اللاتيني هو مركب جديد يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه مشروع سكني فاخر وحديث يوفر تجربة نمط حياة فريدة من نوعها. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن بيئة مريحة ومريحة.

يقع الحي اللاتيني في قلب الساحل الشمالي ، وهي واحدة من أكثر الوجهات الصيفية شعبية في مصر. يقع المركب على تل يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر للسكان مناظر خلابة على الساحل. يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة من القاهرة والإسكندرية ، مما يجعله وجهة مثالية في عطلة نهاية الأسبوع.

ينتشر المركب على أكثر من 30 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من أربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة.

يوفر The Latin Quarter مجموعة من المرافق والخدمات لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة ، مع حمام سباحة مخصص للأطفال