شقق جاهزة للاستلام 202 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB87249
7,195,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,195,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,618 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نحن هنا نسعى لتزويدكم بمقالة حول قرية الحى اللاتيني بالساحل الشمالي في مصر. فلنبدأ!

تقع قرية الحى اللاتيني في الكيلو 42 من الطريق الدائري بجوار مدينة العلمين الجديدة في محافظة مطروح بالساحل الشمالي المصري. تم تصميم القرية على طراز المنتجعات الراقية وتحتوي على مجموعة متنوعة من الفلل والشاليهات والوحدات السكنية الفاخرة.

تم تصميم قرية الحى اللاتيني لتلبية جميع احتياجات السكان الحاليين والمستقبليين. تشمل المرافق الرئيسية في القرية مسابح كبيرة ومطاعم عالمية وملاعب رياضية ومراكز تسوق ومناطق للترفيه والترفيه الليلي. كما تحتوي القرية على ملاعب جولف ونوادي صحية فاخرة.

يمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية للبحر الأبيض المتوسط. وإذا كانوا يريدون الاستمتاع بشيء مختلف، يمكنهم قضاء وقتهم في استكشاف مناطق الساحل الجميلة والمحلات التجارية الفاخرة ومناطق الجذب السياحي الأخرى في المنطقة.

من أبرز ميزات قرية الحى اللاتيني هي موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب ومدينة السلام الدولية. كما يمكن الوصول إلى القاهرة بسهولة عن طريق طريق الساحل الدائري.

بإختصار، تعد قرية الحى اللاتيني بالساحل الشمالى منتجعاً فاخراً يضم العديد من المرافق الراقية والفاخرة للسكن والإقامة. سواء كنت تبحث عن إقامة طويلة أو قصيرة، فستجد كل ما تحتاجه في قرية الحى اللاتيني.