شقة 1 غرفة للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 1 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB81499
6,995,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,688 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للاستثمار أو العيش في الساحل الشمالي المصري ، يجب أن تنظر إلى كمبوند الحي اللاتيني الذي يقع في أكثر المناطق السياحية نموًا وازدهارًا في الساحل الشمالي. يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالرفاهية والأناقة والحداثة.

يتميز الحي اللاتيني بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن منطقة متميزة في الساحل الشمالي. ويقدم الكمبوند نوعاً من الأمان والخصوصية اللتان تسهمان في جعل السكان يشعرون بالراحة والاسترخاء.

تتوفر في الكمبوند وحدات سكنية بمساحات مختلفة وتصميمات مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق. وتتميز جميع الوحدات السكنية بتنظيم داخلي رائع وأثاث عالي الجودة وجميع المرافق اللازمة للعيش بشكل مريح وسعيد.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الحي اللاتيني العديد من المرافق الحديثة والتجارية ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه والتسوق. وستجد أيضًا في الكمبوند حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة وبركة سباحة رائعة وملاعب رياضية ونادي صحي وملاعب تنس ومنطقة للأطفال.

يقدم الكمبوند أيضًا خدمة أمنية ٢٤ ساعة على مدار الساعة ومواقف خاصة للسيارات وخدمات صيانة ودعم تقني عالي الجودة.

باختصار ، يعتبر كمبوند الحي اللاتيني الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للاستثمار أو العيش في منطقة سياحية متميزة في الساحل الشمالي. تجمع كل وحدة سكنية راحة العيش الهادئ مع توفر جميع المرافق اللازمة للعيش الاستثنائي في هذه المنطقة المتميزة من الساحل الشمالي في مصر.