شقق 233 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

4 غرف شقة للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB71166
8,454,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,454,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحي اللاتيني هو مجمع سكني خاص يقع في منطقة الساحل الشمالي المرموقة في مصر. يمتد هذا المجمع الفاخر على مساحة 38.5 فدان ويقع على بعد 10 دقائق فقط من مارينا ومدينة العلمين. يشتهر الموقع بشواطئه الجميلة ومياهه الفيروزية ومناظره الخلابة ومناظره الطبيعية الخلابة.

يقدم الحي اللاتيني تجربة معيشية فريدة لا مثيل لها لسكانه. يتكون هذا المجمع المسور من مجموعة متنوعة من الفيلات السكنية والتاون هاوس والشاليهات المصممة بدقة. تم تصميم كل عقار لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعائلات التي تبحث عن مساحات معيشية فاخرة ومريحة. لم يدخر المطورون أي نفقات في بناء عقارات رائعة تجسد مزيجًا من التصميم الحديث والتراث المصري.

الحي اللاتيني هو موطن لوسائل الراحة ذات المستوى العالمي بما في ذلك المناظر الطبيعية الخضراء وحمامات السباحة ونادي ومركز للياقة البدنية وسينما في الهواء الطلق ومركز للتسوق ومنطقة للأطفال. يمكن للمقيمين الاستمتاع بوصول خاص إلى الشاطئ ، حيث يمكنهم الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية.

ميزة أخرى جذابة في الحي اللاتيني هي المجتمع النابض بالحياة الذي يتشكل عند العيش في المجمع. يوفر المجمع مركزًا اجتماعيًا للمقيمين مع الكثير من الأحداث والأنشطة والنوادي والمجموعات للانضمام إليها ، مما يجعله مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال وجميع أولئك الذين يبحثون عن الشعور بالانتماء.

موقع الحي اللاتيني ليس بعيدًا عن مناطق الجذب السياحي المختلفة مثل متحف العلمين الحربي وقلعة قايتباي وعمود بومبي ، مما يوفر خيارات رائعة لقضاء يوم عائلي في الخارج.

في الختام ، الحي اللاتيني هو مجمع سكني حصري يوفر تجربة معيشية فريدة من نوعها. إنه خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن مساحات معيشة فاخرة ومريحة ، وأحدث وسائل الراحة ، والخصوصية ، والشعور بالانتماء للمجتمع.