شقق جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 4 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB56079
8,454,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,454,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحى اللاتيني الساحل الشمالى من أبرز الأحياء التاريخية في مصر، وهو منطقة تضم القلب الأصلي لمدينة الإسكندرية، وهو حى من الحياة الحيوية الذي يشبه الحى الشعبي التقليدي المصري الذي يشهد تجارب التغيير المستمر.

الحى اللاتيني الساحل الشمالى يشهد أحدث التطورات الحضارية والعمارية التي تشكل الحياة المعاصرة في مصر. يحتوي الحى على عدد كبير من المباني التاريخية التي تشهد التاريخ المصري الطويل، والمعماريات التقليدية التي تشمل الشوارع الضيقة والمباني المصممة بطريقة فريدة من نوعها. يعتبر الحى مصدراً للثقافة الشعبية المصرية الحديثة والثقافة الشعبية المصرية الحديثة التي تعبر عن تجارب التغيير المستمر.

يحتوي الحى على عدد من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية التي تشكل جزءاً من الحياة المعاصرة في مصر. يوجد في الحى أيضاً عدد كبير من المتاحف التاريخية والحدائق الخاصة والمتاحف الحيوية التي تشهد التاريخ المصري الطويل. يوفر الحى أيضاً مجموعة من الخدمات المصرية الحديثة التي تشمل الطب والتعليم والخدمات الاجتماعية.

يعتبر الحى اللاتيني الساحل الشمالى من أبرز الأحياء التاريخية في مصر، ويشهد تجارب التغيير المستمر. ويقدم الحى اللاتيني مجموعة من الخدمات التي تشمل الطب والتعليم والخدمات الاجتماعية، والمعماريات التقليدية التي تشهد التاريخ المصري الطويل. يشكل الحى مصدراً للثقافة الشعبية المصرية الحديثة والثقافة الشعبية المصرية الحديثة التي تعبر عن تجارب التغيير المستمر.