شقة 103 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB40479
3,495,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,495,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,932 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الحى اللاتيني الساحل الشمالي هو المنطقة الجغرافية الأساسية في محافظة السويس في مصر، وتمتلك المنطقة أهمية كبيرة لأنها المنطقة الأكثر تنمية في مصر، وتملك المنطقة عدداً كبيراً من المعالم التاريخية والتراثية والطبيعية، مما يجعلها واحدة من أهم الكثبان السياحية في مصر. يتكون الحى اللاتيني من عدة أحياء ودولاب وجسور وطرق، وعدد من السياحة الطبيعية والتاريخية والثقافية، كما يمتلك الحى مجموعة متنوعة من الصناعات والمنشآت والمشاريع.

وقد تشهد الحى اللاتيني زيادة كبيرة في استثمارات وتنمية السياحة الطبيعية، ودعمها من الحكومة المصرية، وقد قامت الحكومة بتطوير واستثمار الحى اللاتيني في مختلف الأحياء والأطرق والمؤسسات. كما توفر الحكومة عدداً من المنح المالية للمشاريع الحكومية المشتركة التي تسهم في تحقيق هدف التنمية المستدامة والاستثمارات الاقتصادية في المنطقة. إضافة إلى ذلك، قامت الحكومة أيضاً بتوفير الخدمات التي تسهم في الإنشطة السياحية والتنمية الاقتصادية، مثل توفير الإنترنت والخدمات المجانية للمواطنين.

وتتضمن الحى اللاتيني عدداً من الأماكن السياحية الشهيرة، كما يعتبر منتجعات السباحة الشهيرة في المنطقة من أهم الأماكن السياحية في مصر. يمتلك الحى اللاتيني عدداً من الاماكن السياحية الشعبية مثل الجبال والمساحات المنتشة والاستراحات والمشاهدات الطبيعية والمشاهدات الثقافية. كما يمتلك الحى اللاتيني عدداً من المناطق الطبيعية الخلابة .