شقق للبيع فى الحى اللاتيني

شقة 2 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB36939
2,911,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,911,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,301 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر الحي اللاتيني في الساحل الشمالي المصري واحدًا من أهم مراكز الجذب السياحي في مصر، حيث يضم العديد من المنتجعات الراقية والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية المميزة.

يقع الحي اللاتيني بالقرب من العجمي ويتميز بشاطئه الجميل والمتميز الذي يجذب الكثير من السياح من حول العالم، كما يمتاز الحي بإطلالته على المناظر الخلابة التي تمتد على طول الشاطئ والتي تجذب الزائرين للاستمتاع بمناظر البحر المتوسط الخلابة.

يوفر الحي اللاتيني الكثير من الخدمات للسياح والزائرين، حيث يمكن الحجز في فنادق راقية تتميز بالخدمة الممتازة والرفاهية الفائقة، كما يتوفر العديد من المرافق السياحية في الحي مثل الملاعب الرياضية وحمامات السباحة والنوادي الليلية.

وتضم منطقة الحي اللاتيني أكثر من 30 منتجع رائع ومنها مطل على البحر ويضم ناطحة سحاب فاخرة ومرافق خمس نجوم، بالإضافة إلى المطاعم العالمية المختلفة التي توفر التجارب الرائعة للذواقة.

و يتوفر في الحي العديد من الأنشطة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها، مثل تجربة الغوص وركوب الأمواج والتزحلق على الزلاجات المائية، كما يتوفر للمسافرين الراغبين في الاستكشاف، العديد من الأماكن السياحية المختلفة في المنطقة.

و يعد الحي اللاتيني في الساحل الشمالي المصري، مكانًا ممتازًا للاسترخاء والتمتع بالطقس المشمس والمناظر الخلابة، ووجهة سياحية لا غنى عنها للسياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم.