الحى اللاتيني الساحل الشمالى شقة 134 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB119712
4,616,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,616,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,447 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند الحي اللاتيني هو مجمع سكني يقع على الساحل الشمالي لمصر. يوفر نمط حياة فاخر مع بيئة هادئة وإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

يمتد الكمبوند على مساحة 15 فدانًا ، ويضم 123 وحدة سكنية تتكون من فيلات خاصة وتوين هاوس وشاليهات. الفيلات هي مزيج مثالي من العمارة الحديثة والكلاسيكية مما يمنح السكان تجربة معيشية فريدة من نوعها. تتوفر الفلل بأحجام وأسعار مختلفة ، لتلبي مختلف الميزانيات والتفضيلات.

يوفر كمبوند الحي اللاتيني أيضًا العديد من المرافق التي تضمن أسلوب حياة مريحًا وفاخرًا. يحتوي على حمامات سباحة متعددة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال ونادي شاطئي يوفر أنشطة مائية متنوعة. هناك أيضًا مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات لتلبية مختلف الأذواق.

يشتهر الساحل الشمالي لمصر بشواطئه النقية ومياهه الصافية وشواطئه المذهلة. يقع كمبوند الحي اللاتيني في موقع متميز ، مما يتيح لسكانه الوصول إلى بعض من أجمل الشواطئ في مصر. يقع الكمبوند أيضًا في موقع استراتيجي ، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى بعض المدن الرئيسية في مصر ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش بأسلوب حياة فاخر مع قربهم من المدينة أيضًا.

الكمبوند مسور وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يوفر بيئة آمنة وسليمة للسكان. تضمن إدارة كمبوند الحي اللاتيني صيانة الكمبوند بشكل جيد ، والمرافق في حالة ممتازة ، مما يوفر للسكان خدمة استثنائية.

في الختام ، يوفر كمبوند ذا لاتين كوارتر نمط حياة فاخر في بيئة هادئة وهادئة. يوفر لسكانه وسائل راحة عالمية المستوى ومناظر خلابة ، مما يضمن راحتهم ورضاهم. يعد الكمبوند موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في عيش حياة فاخرة على الساحل الشمالي لمصر.