شقق 89 متر للبيع فى الحى اللاتيني الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى الحى اللاتيني - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB102582
3,067,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,067,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,460 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية الحى اللاتيني الساحل الشمالى فى مصر هى من اجمل القرى الموجودة فى المنطقة. وهى تحتوى على العديد من الأساسيات التى تجعلها مثالية للسكان الذين يبحثون عن مكان آمن للعيش فى. يحتوى المنطقة على العديد من الخدمات التى تجعلها مناسبة للسكان الذين يبحثون عن قرية نضيفة للعيش فيها.

يحتوى المنطقة على محلات التسوق التى تقدم جميع الأشياء التى تحتاجها الأسرة للعيش فى بيئة سليمة. كما تحتوى المنطقة على العديد من المطاعم والمقاهي التى تقدم أطباق مختلفة من الطعام المصرى التقليدى. كما تتوفر عدة مطاعم أجنبية لتلبية الذوق الأجنبى المختلف.

يحتوى المنطقة على عدة مرافق ترفيهية كالسينما والمتاحف والمتنزهات والحدائق الخ. كما تتوفر عدة فنادق وفنادق فاخرة لتلبية الطلب على الإقامة الجميلة.

يحتوى المنطقة على العديد من المحلات التجارية التى تقدم المنتجات الأخرى التى تجعل المنطقة مثالية للسكان الذين يبحثون عن محلات تجارية نضيفة للعيش فيها. كما تتوفر عدة محلات تجارية لتلبية الطلب على المنتجات المختلفة.

أخيرا، يحتوى المنطقة على العديد من المساجد التى تجعل المنطقة مثالية للسكان الذين يبحثون عن منطقة آمنة للعبادة. كما تتوفر عدة مؤسسات للتعليم التى تجعل المنطقة مثالية للسكان الذين يبحثون عن مؤسسات تعليمية متقدمة للعيش فيها.