شقة للبيع فى الحى الثانى

3 غرف شقة للبيع فى الحى الثانى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB75100
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة يعتبر من أكبر المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بأنه يشمل أربعة أحياء مختلفة وهي الحى الأول، الحى الثانى، الحى الثالث والحى الرابع. المشروع مكون من أكثر من ستة آلاف وحدة سكنية وأحياء تجارية متنوعة ومرافق سياحية وخدمات رياضية وترفيهية. يوفر المشروع أيضا خدمات صحية وتعليمية في منطقة الحى الثانى.

يقع المشروع في موقع رائع في القاهرة الجديدة، ويشمل الحى الأول بمساحة نحو ثلاثة آلاف هكتار، ويشمل الحى الثانى مساحة نحو أربعة آلاف هكتار، والحى الثالث بمساحة نحو خمسة آلاف هكتار، والحى الرابع بمساحة نحو ستة آلاف هكتار. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية التي تتضمن محلات تجارية، مطاعم، مراكز تسوق، ومحلات خدمات. يوفر المشروع أيضا خدمات رياضية وترفيهية مثل ملاعب تنس، تنس طاولة، ساحات جولف، وغيرها من الأنشطة الرياضية.

ويشتمل المشروع على خدمات صحية وتعليمية، ويشمل مستشفيات ومراكز صحية، ومدارس وجامعات. يوفر المشروع أيضا خدمات إنترنت والاتصالات الحديثة، ومرافق سياحية ومنطقة سينمائية ومنطقة تجارية. يوفر المشروع أيضا الوصول السريع إلى المطارات، والمواقف الحضرية، والطرق السريعة، والخطوط السكك الحديدية.

يشكل كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة مشروعا رائعا ومميزا للغاية، ويقدم خدمات متنوعة للسكان الذين يبحثون عن قطعة من الحياة المتنوعة والحصول على أفضل الخدمات العقارية. يشكل المشروع مصدرا رئيسيا للأرباح والتطور العقاري في مصر.