شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في الحى الثانى

3 غرف شقة للبيع فى الحى الثانى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62291
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الحى الثانى القاهرة الجديدة هو الحى الثانى من محافظة القاهرة المصرية، وهو أحد أكبر الأحياء في مصر. يحتوي الحى على عدد كبير من المناطق الحضرية التي تشمل الشارع الرئيسي، وشارع الصليبي، وشارع الطالب الصحفى، والبحيرة الكبرى، والشارع الدولي، والشارع الثانى، والشارع الثالث، وشارع الحمامات، وشارع الجمهورية، وشارع التجارة، وشارع الأزهر، وشارع العباسية، وشارع الأزبكية، وشارع السويس.

يعتبر الحى الثانى القاهرة الجديدة من الأحياء الحضرية الأكثر تنمية في مصر، وهو مشهور بأنه يضم العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، والمؤسسات الثقافية والأكاديمية، والمصانع والمخازن، والمحلات التجارية، والمطاعم والفنادق، والمستشفيات والمستشفيات الخاصة، والمؤسسات الخيرية والأجنحة السكنية. يتوفر في الحى أيضا العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل الإنترنت والهاتف المحمول والبث التلفزيوني والطبي والتعليم والإنترنت والطبي والصحة والتعليم والنقل العام والخدمات المالية.

يعتبر الحى الثانى القاهرة الجديدة من أكثر الأحياء تنمية في المحافظة، وهو مشهور بالثقافة الشعبية والتاريخية التي تشهدها الحي. يحتوي الحى على العديد من المتاحف والمعارض والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمستشفيات، والأماكن السياحية المثيرة التي تشمل متحف الأثار ومتحف الحياة البريطانية ومتحف الحضارة المصرية ومتحف الحضارة الإسلامية والمتحف الأثري القاهرة الجديدة.