شقق للبيع فى الحى الثانى, كمبوندات New Cairo

شقة 3 غرف للبيع فى الحى الثانى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB139041
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

في السنوات الأخيرة، شهدت مصر ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على العقارات في مناطق العاصمة الجديدة، خاصةً في كمبوندات New Cairo. يعد الحي الثاني في New Cairo من أشهر المناطق التي تحظى بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين.

تقدم الحي الثاني في كمبوندات New Cairo مجموعة كبيرة من الشقق المختلفة التصاميم والمساحات والأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الحي الثاني محيطًا مشجعًا ومتطورًا حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية.

تتضمن الشقق المتاحة في الحي الثاني من تصاميم مختلفة ، بما في ذلك شقق عادية ، وشقق مفروشة ، وشقق سكنية، مما يتيح للمشترين الحصول على الوحدة المثالية التي تلبي جميع احتياجاتهم. ويتراوح سعر الشقق في الحي الثاني بين 1,500,000 إلى 7,500,000 جنيه دون تضمن الإدارة المركزية. كما تتوفر أيضًا العديد من الخيارات للدفع مع توفر خيارات التقسيط والتشطيبات المختلفة.

من المزايا التي يوفرها الحي الثاني في New Cairo هو الحفاظ على المعايير الخاصة بالمنطقة الفاخرة والهدوء والأمان. كما يوجد به العديد من المرافق الأخرى من بينها مدارس دولية ونوادي رياضية وحدائق ومنتزهات ومولات تجارية ومطاعم ومقاهي وغيرها الكثير.

بشكل عام، يعتبر الحي الثاني في New Cairo مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. إذا كنت تتطلع إلى شراء شقة في منطقة مميزة وأسعار معقولة، فلا تتردد في التفكير في الحي الثاني في New Cairo كخيار متاح وواعد.