كمبوند الحى الثانى شقة للبيع فى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الحى الثانى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB138539
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند الحى الثانى بالقاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة. يقع الكمبوند في منطقة مدينة الرحاب الجديدة، وهو يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

يتميز كمبوند الحى الثانى بتصميمه العصري والحديث، حيث يعتبر إنشاءً فريدًا من نوعه، ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية التي تصل إلى 1500 وحدة سكنية. ويضم الكمبوند مرافق ترفيهية وخدماتية متنوعة، مثل مناطق التجارية والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى مناطق اللعب للأطفال.

ومع ذلك، يتميز الحى الثانى أيضًا بوجود مساحات خضراء كبيرة متناثرة في جميع أنحائه، حيث يوجد المزيد من المسابح وملاعب الجولف الخضراء ومناطق التزلج على الثلج ومناطق الاسترخاء الساحرة المثيرة.

وعلاوة على ذلك، يضم الكمبوند العديد من المرافق التي تساعد على إظهار رفاهية الحياة وتمنح السكان الراحة والاسترخاء، بما في ذلك النوادي الرياضية والمدارس الدولية والمستشفيات الحديثة والعيادات الطبية والصيدليات ومعاهد التجميل.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند حماية وأمان كاملين لسكانه، وبالتالي فهو يضم نوادي وحاجز 24 ساعة، وكذلك نظام مراقبة الدخول والخروج.

وفي النهاية، يمثل كمبوند الحى الثانى في القاهرة الجديدة بما يوفره من خدمات ومرافق حديثة وراقية المستوى، وبما يوفره من حماية وأمان، إضافة ظاهرية جديدة للحياة الحضرية الرائعة في مصر. وفي السنوات الأخيرة، ازداد الإقبال على هذا الكمبوند بشكل كبير من قبل المقيمين والوافدين من جميع الدول.