شقة بسعر لقطة فى الحى الثانى

شقة 3 غرف للبيع فى الحى الثانى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB113376
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند الحى الثانى يعد من أحدث الكمبوندات السكنية فى مدينة القاهرة الجديدة فى مصر، وتم إطلاقه خلال العام 2010، ويحتوى على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، التى تتنوع بين الشقق السكنية والفيلات.

يقع كمبوند الحى الثانى على مساحة تبلغ حوالى 788 فدان، ويضم مجموعة كبيرة من المبانى والخدمات الحيوية، مثل العيادات الطبية الخاصة، والمدارس الدولية، والمولات التجارية، وكذلك يضم الكمبوند بحيرات صناعية كبيرة، وحدائق جميلة.

الكمبوند يتمتع بالعديد من المزايا التى يفتخر بها، ولقد تم تصميمه بطريقة تجمع بين الراحة والترفيه والأمان. كما أن هناك نظام أمنى ذو مستوى عالى من الاعتمادية، مما يضمن حماية السكان من أى خطر، كما أن الكمبوند يحتوى على ملاعب رياضية ونوادى للترفية والتسلية.

وتتنوع مساحات الوحدات السكنية المتاحة فى الكمبوند ما بين الصغيرة والكبيرة، حيث يمكن للعملاء اختيار نوع الوحدة السكنية التى تناسب احتياجاتهم السكنية، وكذلك تختلف تصميمات الشقق من حيث عدد الغرف والحمامات والمساحات.

فى الختام، يمكن القول أن كمبوند الحى الثانى يعتبر إحدى الخيارات الجيدة للأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية عالية الجودة والراحة والأمان، فهو يضم مزيجاً من الحياة العصرية والطبيعة الجميلة فى المدينة.