شقة متشطبة للبيع فى الحى الثانى

شقة 3 غرف للبيع فى الحى الثانى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101330
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يشكل مشروع كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة في مصر من أهم المشاريع العقارية التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة. ويقع هذا المشروع في منطقة القاهرة الجديدة، ويحظى بموقع استراتيجي مميز حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من الطريق الدائري، وعلى بعد 20 دقيقة من مدينة نصر، ويبعد عن مدينة الرحاب 5 دقائق فقط.

يضم المشروع عدداً كبيراً من الفيلات والشقق الفخمة التي تتمتع بتصميمات فريدة وجذابة، كما تحتوي الوحدات السكنية على جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك مسابح خاصة، وأماكن للعب الأطفال، ومراكز للياقة البدنية، وحدائق ومساحات خضراء.

يتميز كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة بطابع معماري حديث وجذاب يجعلها تمتزج بشكل جميل مع الطبيعة المحيطة بها. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق والمنشآت التجارية والترفيهية مثل مطاعم ومقاهي ومراكز تسوق ومسارح وصالات سينما، مما يجعل السكان يتمتعون بجميع أوقاتهم بالترفيه والاسترخاء في مناطق داخل المشروع.

ويتميز كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة أيضاً بمستوى عالٍ من الأمان والحماية، فهي تحتوي على نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة 24/7 مما يضمن سلامة السكان وممتلكاتهم.

ويعتبر كمبوند الحى الثانى القاهرة الجديدة في مصر خياراً مثالياً للناس الذين يبحثون عن العيش في بيئة آمنة ومريحة ومتكاملة الخدمات، ولاسيما المستقبليين الذين يرغبون في العيش في منزل جديد ذو تصميم فريد ومستوى عالٍ من الرفاهية والجمال.