شقة متشطبة 250 متر للبيع فى الحى الثالث القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الحى الثالث - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB97143
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند الحى الثالث القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً يقع فى قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بالحداثة والجمال الفريد. تم تطوير المشروع من قبل شركة سيتى إيدج ديفيلوبمنتس، وهى من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

يقع المشروع على مساحة تبلغ حوالي 29 فدانًا، مع مساحة بناء تبلغ 20%. يضم المشروع مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات، وصمم كل منها بأسلوب معاصر وحديث. تتراوح مساحات السكن من 120 إلى 240 متر مربع، مما يوفر مساحات سكنية واسعة للمقيمين.

أحد السمات الرئيسية لكمبوند الحى الثالث القاهرة الجديدة هو التركيز على توفير بيئة مريحة وملائمة للمقيمين. يضم المشروع مجموعة من المرافق، بما في ذلك نادي رياضي يقدم صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وسبا، مما يوفر للمقيمين نمط حياة فخم ومريح.

يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات لضمان راحة وسهولة المقيمين. وتشمل هذه الخدمات الأمن والمراقبة على مدار الساعة، وخدمات النظافة والصيانة. كما يضم المشروع منطقة تجارية تتضمن سوبر ماركت وصيدلية ومجموعة من المتاجر التجزئة، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى السلع والخدمات الأساسية.

يعد موقع كمبوند الحى الثالث القاهرة الجديدة ميزة كبيرة للمقيمين. حيث إن القاهرة الجديدة هي منطقة متنامية توفر مجموعة من الفرص للمقيمين، بما في ذلك بيئة سكنية مواتية، والبنية التحتية الحديثة، ومجتمع نامي من المحترفين المهرة. كما يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية ووسائل النقل، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة.

بالاختصار، يعد كمبوند الحى الثالث القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً حديثاً ومريحاً يوفر نمط حياة مريحاً وفاخراً للمقيمين، و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-558c4b-6ee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632