فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى الجزيرة القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى الجزيرة - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB63837
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
823 م2
مساحة المبنى:
475 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد جزيرة القاهرة الجديدة من أكبر المشروعات العمرانية في مصر، والتي تهدف إلى تطوير المنطقة الشرقية من العاصمة المصرية. تقع الجزيرة على مساحة 7000 فدان، وتشتمل على مجموعة من المشاريع العمرانية المتنوعة التي تستهدف توفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق.

تتضمن مشاريع الجزيرة الكثير من الأبنية والمرافق العامة، بالإضافة إلى المراكز المالية والتجارية والترفيهية، وتم إطلاق حوالي 3 مراكز تجارية وترفيهية في الجزيرة بالإضافة إلى أكبر مول في مصر ويضم 1500 محل تجاري، وأكثر من 10،000 وحدة سكنية بأنماط وأشكال متنوعة.

تم تصميم الجزيرة وفقاً لأحدث الأساليب والمعايير المعمارية والتقنية، حيث تم توزيع الفراغات بين البنايات والحدائق والمرافق المختلفة بشكل متناسق ومنتظم، وتتميز بجو من الحداثة والروعة الجمالية.

تعتبر الجزيرة مشروعاً متكاملاً بجميع مرافقه العامة والخاصة، حيث تتوفر بها مراكز طبية وتعليمية ودينية، إلى جانب ملاعب رياضية وحدائق ومنتزهات، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي توفر الأجواء الاجتماعية والثقافية المختلفة.

من أهم ما يميز الجزيرة هو وسائل التنقل والراحة التي توفرها، حيث تتوفر شبكة متطورة من وسائل النقل التي تخدم الجزيرة والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى نظام الأمن والحماية الفعال الذي يوفره المشروع.

يعتبر مشروع الجزيرة القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العمرانية الحديثة في مصر، حيث يتيح فرصة العيش في بيئة متوافقة مع الحداثة والرقي، ويسعى المشروع إلى تلبية جميع احتياجات السكان بشكل متكامل، وتجعلها خياراً مثالياً للراغبين في العيش في مناطق راقية ومتطورة بالعاصمة المصرية.