فلل مستقلة للبيع فى الجزيرة

فلل 4 غرف للبيع فى الجزيرة - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB58080
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
823 م2
مساحة المبنى:
475 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الجزيرة القاهرة الجديدة هي مشروع عظيم يستهدف تطوير الجزيرة الأصلية الموجودة في مصر على شاطئ النيل. تم إنشاؤها بواسطة الحكومة المصرية والمشاريع التي تخص الجزيرة يمكن أن تصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي. يشمل المشروع الإنشاء على الجزيرة منطقة سياحية تضم المتنزهات والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق. وسيتم تطوير الجزيرة بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها المشروع للسكان المحليين. كما سيتم تطوير الجزيرة لإظهار الثقافة المصرية الحديثة والحضارة القديمة.

ويعد المشروع الجزيرة القاهرة الجديدة بمثابة تطوير عالمي لمصر، مما يساعد على تحسين الأداء الاقتصادي والاجتماعي للبلاد. كما سيساعد هذا المشروع في تحقيق التنوع الاقتصادي والثقافي الذي يساعد على تحقيق التنمية المستدامة. يوفر المشروع الجزيرة القاهرة الجديدة أيضًا العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين، مما يساعدهم على العثور على وظائف والتحقيق في النمو الاقتصادي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-acc89d-c88d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632