مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في الجازى

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96630
12,086,745 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,086,745 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,979 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الجازي القاهرة الجديدة هو مشروع سكني مستوحى من التجمعات السكنية التقليدية المصرية. يقع في ساحل البحر الأحمر في الجزيرة المصرية، يتكون من أكثر من ألف منزل ذو تصميمات متنوعة ويناسب جميع الأذواق. وتتضمن المشروع أيضًا مناطق سكنية ومناطق تجارية وخدمات سكنية وخدمات صحية وخدمات ترفيهية ومناطق تجارية ومناطق سياحية. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المباني التي تشمل الشقق الشخصية والشقق المشتركة والشقق الخاصة والشقق السكنية والشقق التجارية والشقق السياحية.

يشتمل المشروع على عدد من الخدمات المستخدمة في المناطق السكنية والتجارية والخدمات الصحية والترفيهية والخدمات الأخرى. وتتضمن الخدمات الصحية مستشفيات وعيادات ومراكز طبية ومراكز تأهيل ومعامل تحاليل وخدمات طبية أخرى. وتتضمن الخدمات الترفيهية مشاهير ومحلات تسوق ومطاعم وملاهي ومصانع تسوق وفنادق وأماكن دينية ومناطق سياحية ومناطق تخييم وغيرها. كما يوفر المشروع خدمات أخرى مثل التعليم والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات الصحية وخدمات التسوق والخدمات الإلكترونية.

يقدم المشروع الكثير من الخدمات الإضافية والخدمات الإضافية التي تشمل المناطق السياحية المحيطة والخدمات الإضافية المتعلقة بالتجارة والخدمات المتعلقة بالصحة والترفيه وغيرها. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات المتعلقة بالأمن والخدمات الإضافية المتعلقة بالحراسة والخدمات الإضافية المتعلقة بالصحة والحماية المدنية والخدمات الإضافية المتعلقة بالتعليم والخدمات الإضافية المتعلقة بالتسوق والخدمات الإضافية المتعلقة بالترفيه وغيرها.