مكتب للبيع فى الجازى سلدار مصر

مكاتب للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB95870
14,956,210 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,956,210 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,409 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
186 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الجازي القاهرة الجديدة هو مشروع سكني بقيمة تصل إلى مليارات الدولارات الذي يقع في الجزيرة المصرية الكبرى. وهو مشروع سكني كبير يضم نحو ١٣٠،٠٠٠ مستثمراً من الدول العربية والأجانب، ويتميز بالإنشاءات الحديثة والمعمارية المتنوعة التي تتناسب مع أذواق المستثمرين من جميع الأنحاء.

ويضم كمبوند الجازي القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المباني والمناطق السكنية والتجارية التي تتضمن منزلاً أو شقة للإقامة والاستثمار، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية، والمشاريع الصناعية والتجارية الأخرى. كما يحتوي كمبوند الجازي القاهرة الجديدة على منطقة سياحية مخصصة تضم مناطق خاصة للتسوق والسياحة، مثل منطقة الشاطئ والحدائق والمتنزهات والمراكز التجارية.

وخصوصا للمستثمرين الأجانب، يحتوي كمبوند الجازي القاهرة الجديدة على عدد من المزايا التي تشمل الضمانات القانونية والضمانات المالية للحفاظ على أموالهم، والتأمين على الأصول المخصصة لهم، والضمانات الضريبية للحفاظ على أرباحهم. كما يحتوي كمبوند الجازي القاهرة الجديدة على عدد من الخدمات الإدارية الخاصة بالمستثمرين الأجانب مثل الخدمات الإدارية والقانونية والمالية والإستثمارية.

ويشكل كمبوند الجازي القاهرة الجديدة خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن خيارات الاستثمار المستدامة في مصر. يقدم هذا المشروع حلولاً تناسب جميع الأذواق والميزانيات، ويضمن أماناً وأماناً للمستثمرين.