شقق جاهزة للاستلام 194 متر للبيع فى الجازى القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى الجازى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94608
17,616,170 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
17,616,170 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند الجازي في القاهرة الجديدة في مصر وهو من أحدث المشاريع العقارية في المنطقة. يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويبعد عن وسط القاهرة حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية وفيلات بتصميمات حديثة ومتميزة، وتوفر جميع الخدمات الحديثة المتوفرة في المناطق العصرية، مثل مدارس دولية، ومستشفيات حديثة، ومراكز تسوق راقية، ومنتجعات رياضية وأماكن ترفيهية للأطفال.

تتوفر في الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، كما يوفر الكمبوند لسكانه مواقف للسيارات وخدمة النقل الأمن. كما تتوفر في الكمبوند معامل تحليل المياه لتوفير المياه الصالحة للشرب، ونظام ري بالتنقيط لتوفير المياه المستخدمة في الري.

يتكون الكمبوند من مناطق مختلفة، منها مناطق السكن المتوسط والعالي، والتي تتميز بمساحات خضراء واسعة والحدائق، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالهواء الطلق والرياضة في هذه المناطق. كما يحتوي الكمبوند على مناطق تجارية حيث يمكن لسكان الكمبوند التسوق والتنزه للترفيه.

يوفر الكمبوند إمكانية الدفع بالأقساط لجميع الوحدات السكنية والفيلات، كما يتوفر في الكمبوند عروض خاصة للمستثمرين والمشترين الجادين. إن كمبوند الجازي يوفر بيئة سكنية آمنة وراقية ويعد خيارًا ممتازًا لكل من يرغب في العيش في بيئة هادئة وعصرية.